المستندات المطلوبة فى ملف المعاش




المستندات المطلوبة فى ملف المعاش حدد القرار الوزارى 554 لسنة 2007
مستندات ملف التامين الاجتماعي كالأتي

اولا: المستندات التى تستوفى عند بدء الخدمة
=================================

 1: مستند الميلاد وهو شهادة الميلاد اوالمستخرج الرسمى 2: قرار التعيين اوبيان معتمد ببدء الاشتراك 3: اقرار استلام العمل ان وجد 4:صحيفة البيانات الاساسية لمن عملو فى صندوق اجتماعى اخر 5:استمارة اخطار باشتراك عامل لمن يعملون بالقطاع الخاص 6:استمارة تحديد المستفيدين منالتعويض الاضافى 7:استمارة تحديد المستفيدين من منحة الوفاة 8:بيان من المؤمن عليه بمدد الاشتراك السابقة اومدى استحقاقه معاش اخر 9:تقرير اللياقة الطبية للعاملين بالقطاع الخاص 10: استمارة البيانات التاريخية المسماة بالتغطية التامينية

 ثانيا مستندات تستوفى اثناء الخدمة
============================

1:بيان تدرج الاجر الاساسى المسمى استمارة 134 تدرج اجور 2: بطاقات الاجور المتغيرة منذ 1/4/1984 اوتاريخ التعيين اذا كان بعد ذلك 3:القرارت الخاصة بمدد الاعارات او الاجازات 4:استمارات احتساب المدد المشتراة والمدد السابقة 5: اخطارات تحصيل الاقساط 6: شهادة تقدير العجز الجزئى المستديم ان وجد ثالثا

المستندات التى تستوفى عند انتهاء الخدمة
===============================

1: قرار انهاء الخدمة و صورة معتمدة منه 2:استمارة 6 انهاء الاشتراك بالنسبة للعاملين بالقطاع الخاص 3:شهادة الوفاة ان كان سبب انهاء الخدمة الوفاة وشهادة تقدير العجز الكامل ان كانسبب انهاء الخدمة العجز 4: قرار اللجنةبعدم وجود عمل اخر بالنسبة لحالات العجزوتللك الجنة منصوص عليها بالمادة 106 من القرار الوزارى 554/2007
ويراعى ان تعلى جميع المستندات المشار اليها سابقا على غلاف الملف مع اثبات تواريخها وارقامها قانون العمل والتامينات الاجتماعيه
cpd